السبت 29 يونيو 2024

اليوم.. بايرن ميونخ في مواجهة فولفسبورج بكأس ألمانيا

7-2-2017 | 06:49

يواجه فريق بايرن ميونخ اختباراً صعباً اليوم في لقاء كأس ألمانيا لكرة القدم أمام نظيره فولفسبورج بدور الـ 16 من المسابقة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يدخل البافاري المباراة بعد تعادل مخيب أمام شالكه في لقاء الدوري الممتاز الماضي بهدف لكل منهما، مما يجعل جماهير الأليانز أرينا متخوفين من نتيجة مغايرة للفوز بالنسبة إليهم.

يسعى بايرن ميونخ لاستعادة الانتصارات وزيادة الألقاب والإطاحة بالفرق الألمانية واحدة تلو الأخرى.

بينما يدخل فريق فولفسبورج المباراة وفي نيته الإطاحة ببطل البوندسليجا وتحقيق اللقب الغائب عنه منذ 2015، إلا أن نتائجه السيئة هذا الموسم قد تقف حائلاً أمام ذلك.
ويحتضن ملعب أليانز أرينا المباراة وهو المعروف بأنه معقل البافاريين مما يجعله قريباً من الفوز لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق فوزاً كبيراً على فريق فولكس فاجن الراعي الرسمي كما حدث في الجولة الـ 14 من الدوري بخماسية نظيفة.

ومن المنتظر أن يكون لقاء فولفسبورج خير استعداد لبايرن ميونخ قبل أن يواجه أرسنال بنفس الملعب خلال الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي باقي مباريات دور الستة عشر للبطولة، يحل كولون ضيفا على هامبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ ضيفا على جرويتر فيورث (من دوري الدرجة الثانية)، كما يحل أرمينيا بيليفيلد (من دوري الدرجة الثانية) ضيفا على أستوريا فالدورف (من دوري الدرجة الرابعة) اليوم.