الثلاثاء 7 مايو 2024

السبت المقبل .. «تامر حسني» يحيي الحفل الختامي لسباق الفورمولا بالرياض

تامر حسني

فن26-1-2022 | 13:43

همت مصطفى

 يستعد الفنان والمطرب تامر حسني لإحياء  غنائي حفل جديد، وذلك يوم السبت المقبل في المملكة العربية السعودية، 29 يناير الحالي.

ونشر تامر حسني بوستر الحفل، عبر حسابه  الرسمي بموقع "فيسبوك" وكتب معلقًا: "جمهوري الحبيب في المملكة العربية السعودية، إن شاء الله هكون معاكم في الحفل الختامي للسباق العالمي فورمولا أي في مدينة الرياض، يوم السبت القادم الموافق29ـ1ـ2022".

وكان تامر حسني قد أعلن منذأيام عن خوضه  لتجربة فنية جديدة مختلفة عن كل تجاربه السابقة، مقررًا خوض أولى تجاربه الإخراجية، من خلال فيلم  جديد، ويعكف حاليًا على تأليفه، بطولة هنا الزاهد ، ويحضر تامر حاليًا للفيلم، من حيث اختيار الأبطال وأماكن التصوير، وأعلن تامر حسني أنه لم يستقر على الاسم النهائي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وتدور أحداث فيلم روميو حول قصة حب تجمع بين الفنانة هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك معهما في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، ولم يستقر حتى الآن على باقي أبطال الفيلم.

وأحيا الفنان تامر حسني، حفلات غنائية عدّة في الفترة الأخيرة، وكان من بينها حفلًا كبيرًا في ديسمبر الماضي، على مسرح ساوندستورم بمهرجان ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق سراح عدد من مشروعاته الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، بعد أسابيع من التحضيرات المتواصلة.

وانتهى تامر حسني  من تسجيل عدد من أغانيه، بالتعاون من الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي، وتعاون معه أيضًا في ألبومه الأخير، ومن المنتظر أن يعلن حسني عن مواعيد طرح أغانيه الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، ويستقر قريبًا على أغنية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد ، ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

وألبوم "خليك فولاذي" من توزيع توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

Egypt Air