الثلاثاء 4 يونيو 2024

خدمة «5 نجوم» .. فندق يقدم الشامبانيا وموسيقى الجاز لـ«الكلاب»

فندق الكلاب

الهلال لايت 29-1-2022 | 22:03

ميادة عبد الناصر

يعاني البعض من رعاية حيواناتهم الأليفة أثناء سفرهم خاصة إذا كان لفترة زمنية طويلة، وهذا ما جعل بعض الأماكن تخصص خدماتها للكلاب، فأصبح هناك فنادق خاصة بهم.

ولكن لم يقتصر الأمر على كون الفندق مميز، بل أصبحت المنافسة على كونه 5 نجوم أو أكثر، ومن خلال فندق في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا، والذي تم تصنيفه على أنه 6 نجوم، حيث يقدم لنزلائه من الكلاب خدمات متميزة ربما تجعله يستحق أكثر من ذلك.

فندق

ووفقا لموقع «ذا صن» البريطاني، فالكلاب التي يودعها أصحابها الأثرياء في فندق «سابويروف»، تحظى بمعاملة خاصة يحلم بها الكثير من البشر في كثير من دول العالم.

ويقول واتسون مبالا، أحد رعاة الكلاب في الفندق: «نبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة ستة نجوم، فنحن نريد أن نوفر إقامة فاخرة للكلاب تشمل إشرافًا على مدى الـ24 ساعة، وخدمات ترفيهية في حمام السباحة، ومقاعد ضخمة وثيرة، وموسيقى الجاز.

 كما تشمل الخدمات نزهات طويلة لتمشية الكلاب في المناطق الريفية في وادي فرانتشوك بمنطقة مزارع العنب في غرب البلاد، ومن بين الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق تقديم شمبانيا الكلاب، وهي عبارة عن ماء مختلط بأعشاب داخل زجاجة شمبانيا.

وبعد مرور ما يقرب من 3 عقود على نهاية حقبة حكم الأقلية البيضاء، ما زالت جنوب أفريقيا أحد أكثر بلدان العالم انعدامًا للمساواة، حيث يعيش أكثر من نصف السكان تحت خط الفقر، ومن بينهم من يقيم في ملجأ للمشردين في مواجهة مركز رعاية الكلاب التي تراوح أعمارها بين 6 أشهر وعام.