الأربعاء 22 مايو 2024

سائح بريطاني يعثر على سحلية ضخمة بالمرحاض في تايلاند.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-1-2022 | 18:54

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو نشره موقع ديلى  ميل  ظهر  سائح بريطاني  والذى كانت  صدمته  كبيرة عندما وجد سحلية  ضخمة بداخل المرحاض ويُظهر فى المقطع  زاحفًا ضخمًا يخرج من المرحاض في باثوم ثاني ، تايلاند ، والذى ظهر فيه المفترس السام وهو يضغط على لسانه قبل أن يوجه رأسه المتقشر بزاوية لينظر حول الحمام.

شاهد جيسون كينجمان ، 37 عامًا ، من  جرافيسند ، كينت ، وشريكته  ،  شانتيما شاريسوك  كيف أمضى المخلوق ثلاث دقائق يحدق في تهديد قبل أن يستدير ويختفي مرة أخرى في الأنبوب.

قال جيسون ، الذي يزور تايلاند كسائح ، اتصلت بي صديقتي وقالت إن هناك شيئًا  يتحرك في المرحاض واعتقدت أن هذا غريب ولم أعتقد أبدًا أنه سيكون سحلية ولقد اندهشت عندما رأيت ما كان حيث يعيش الكثير منهم في حديقتنا ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي أرى فيها واحدًا في مرحاضنا.

قالت شانتيما إنها كانت على وشك استخدام المرحاض عندما رصدت شئ داكن بتحرك داخل الوعاءثم تركت هاتفها مسجلاً أثناء الاتصال بجيسون للتحقق من الكائن الغريب ، والذي تبين أنه سحلية الشاشة وأضافت كان هناك أشخاص في العراء يرشون مبيدات حشرية وأعتقد أن سحلية الشاشة كانت تحاول الهروب ، لذا اختبأت داخل مرحاضنا ولقد غادرت منزلنا في النهاية ولم تؤذي أحداً ولم يتم رؤية السحلية منذ أن اختفت ويُعتقد أنها عادت عبر المجاري ووجدت قناة قريبة.

ومن المعروف أنه تعيش السحالي الآسيوية لمراقبة المياه في القنوات والبرك في المدن الكبيرة في تايلاند حيث تتغذى على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام التي تركها الإنسان وتكون عدوانية عندما تتعرض للتهديد ولديها عضة سامة خفيفة تحمل أحيانًا بكتيريا ضارة.