الإثنين 27 مايو 2024

ننشر اعترافات سائق متهم بقتل زميلة بسبب خلافات بينهما على أولوية التحميل

المتهم

الجريمة5-2-2022 | 11:49

زينب سعيد

 اقر سائق متهم بقتل زميله طعنا بالمفك بسبب خلافات بينهما على أولوية التحميل بالواقعة، امام جهات التحقيق بالسلام، وتابع ان المجني عليه في يوم الواقعة اصر علي تحميل الركاب قبله وهنا نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة فاسمك المجني عليه بعصا حديدية وحاول ضربه.

 وأضاف المتهم انه اسرع الي سيارته واخرج منها مفك وقام بتهديد المجني عليه به الا انه اثناء المشاجرة تطاول منه السلاح وغرس في صدره.

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام أول، يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصاب بطعن في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج، وانتقل رجال المباحث الى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة "أيمن. م" 31 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح طعني في الصدر، وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزميله بسبب أولوية تحميل الركاب بدائرة القسم.

وأضافت التحريات أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بطعن زميلة بمفك فى الصدر، وفر هاربا، وقام زملائه بنقله إلى المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت رجال المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وأنه لم يقصد قتله، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.