الجمعة 17 مايو 2024

لميس الحديدي تعلن تأجيل حلقة «كلمة أخيرة» غدا

لميس الحديدي

أخبار5-2-2022 | 23:14

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي تأجيل حلقة، غدًا الأحد، من برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on"، مؤكدةً أنها لن تبدأ في تمام التاسعة كما هو معتاد.

وأكدت الإعلامية أن الحلقة ستبدأ عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية بين مصر والسنغال، التي تقام في التاسعة مساءً: "كلنا عاوزين نتفرج على الماتش وكل فريق العمل، لو الماتش خلص الساعة 11 إلا ربع هنبدأ الساعة 11، وهنبقى في سهرة طويلة أيا كانت النتيجة".

وأضافت أن مصر والعالم العربي وإفريقيا كلها تنظر إلى الكاميرون، التي تستضيف مباراة مصر والسنغال: "كلنا ثقة في اللاعبين، شوفناهم في الملعب بيقطعوا نفسهم، بيتصابوا في مباراة الكاميرون والمباريات السابقة لكنهم كانوا بيكملوا".

وأوضحت "الحديدي" أن المنتخب الوطني يستحق التتويج بلقب البطولة بعد الكفاح الكبير، مشددة على أن ما حدث من اللاعبين في مباراة الكاميرون في المربع الذهبي كان ملحمة ضد المنافس وحكم المباراة الجامبي بكاري جاساما: "في مصر قالوا اوعوا تعدوا من قدام التلفزيون عشان ميديناش طرد أو إنذار.. الحكم طرد كيروش وكان عاوز يلغي آخر ضربة جزاء أضاعها لاعب الكاميرون، تصرفاته عجيبة هنتكلم عليها النهاردة، وكان من حق اتحاد الكرة المصري أن يعترض عليه".

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وحال فوز منتخب مصر باللقب فإنه سيحققه للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ 2010، بينما يتطلع منتخب السنغال لتحقيق اللقب الأول في تاريخه بالبطولة.