الأربعاء 1 مايو 2024

منة جلال تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع الراحل جرير منصور: كان حاسس بوفاته

منة جلال

فن8-2-2022 | 12:16

منار بسطاوي

نعت الفنانة منة جلال الفنان جرير منصور، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وأشارت الأولى إلى أن الأخير كان يشعر بقرب موعد وفاته، وكشفت عن إحدى المواقف التي جمعتها به بالفترة الأخيرة قبل رحيله.

ونشرت منة جلال عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للراحل جرير منصور، وعلقت عليها قائلة: "فعلًا المتوفي بيبقى عارف أنه ميت على وش الأرض 40 يوم.. مكنتش مقتنعة بصراحة.. أنا تقريبًا بقالي 5 سنين أنا وجرير متكلمناش وعندي تليفون برد عليه كل فين وفين.. بالصدفة بشوف تليفوني من 10 تيام.. لاقيت جرير طالبني 6 مرات".

وتابعت منة جلال قائلة: "استغربت.. قولت في حاجة.. كلمته مردش.. رجع كلمني تاني.. قالي يا منة أنتي وحشاني وأنا لسه جاي من السفر ونفسي أشوفك وأسلم عليكي.. وقالي كلام كتير.. كنت حاسة من المكالمة إن جرير بيسلم عليا عشان هيودع.. الله يرحمك يا جرير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ويذكر أن الفنان جرير منصور، بدأ نشاطه الفني في نهاية السبعينيات وادى بالسينما، والتليفزيون أدوارا ثانوية مساعدة غالبا در العميل الأجنبي أو رجل المافيا أو المهرب.

ومن أشهر الأعمال التي شارك بها جرير منصور، فيلم "أسياد وعبيد"١٩٧٨، و فيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة"١٩٨١، ومسلسل "كلام نسوان"٢٠٠٩، ومسلسل " المرافعة "٢٠١٤.

كما كان الفنان جرير منصور بطلا لمصر وإفريقيا في السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو واحترف الملاكمة في أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلي، أقام عدة معارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة وصاحب شركة إنتاج سينمائي.


Dr.Randa
Dr.Radwa