السبت 4 مايو 2024

الحزن يخيم على الوسط الفني بـ 5 وفيات في 24 ساعة

جرير منصور

فن8-2-2022 | 13:42

منار بسطاوي

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، في الـ 24 ساعة الماضية، بعد تكرار حالات الوفاة لدى الكثير من النجوم، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الوفيات بالوسط الفني منذ أمس إلى الآن.

وفاة شقيقة فيفي عبده

رحلت عن عالمنا بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الشقيقة الكبرى للفنانة فيفي عبده، هدى، بعد صراع مع المرض، حيث انتقلت منذ أيام لأحد مستشفيات المهندسين لتلقي العلاج المناسب عقب تدهور حالتها الصحية، وتعتبر هي الشقيقة الثانية التي تفقدها فيفي في السنوات الأخيرة.

وفاة شقيق شمس البارودي

كشفت الفنانة شمس البارودي مساء أمس الإثنين عن وفاة شقيقها الوحيد "محمد تيسير جميل" بعد صراع مع المرض، ونشرت شمس عبر صفحتها الرسمية التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا قائلة: "البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. استرد الله وديعته توفي أخي محمد تيسير جميل البارودي".

شقيق عمرو خيرت

نعت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم المهندس أبو بكر خيرت، شقيق الفنان عمر خيرت، ووالد مغنية الأوبرا أمينة خيرت، والذي رحل صباح أمس الإثنين عن عمر يناهز الـ76 عامًا، متأثرًا بمرضه.

وفاة جرير منصور

وتوفي الفنان جرير منصور مساء أمس الإثنين، بعد صراع مع المرض، ونشرت شقيقته سمر منصور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أبويا وأخويا وحبيبي منصور في ذمة الله".

وفاة أحمد يحيى

وأيضًا رحل عن عالمنا المخرج أحمد يحيى، وذلك بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز الـ78 عامً، وشيعت جنازته من مستشفى مصر الدولي لمسجد السيدة نفيسة للصلاة عليه، متجهة لمثواه الأخير في مقابر الأسرة بالإمام الشافعي.

عزاء جلال الشرقاوي

ومن المقرر أن تستقبل أسرة المخرج الراحل جلال الشرقاوي عزاءه اليوم الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية عن عمر يناهز الـ88 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.