الخميس 16 مايو 2024

أكرم حسني يدعم أحمد فهمي بعد طرح بوستر «مستر إكس»: «مين اللي هيكسر الدنيا»

أكرم حسني

فن9-2-2022 | 21:52

حسام يونس

أحتفل الفنان أكرم حسني، مع صديقه الفنان أحمد فهمي، بطرح الأخير، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "مستر إكس"، المقرر عرضه بدور العرض خلال صيف 2022 المقبل.

ونشر أكرم حسني، صورة البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًأ: "مين اللي هيكسر الدنيا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وظهر أحمد فهمي، في البوسترالرسمي لفيلم "مستر إكس"، بمفرده جالسا فوق سيارة حمراء، بينما تحاصره 5 فتيات يشهرن الأسلحة في وجهه.

وكان الفنان أحمد فهمي، منذ حوالي شهرين، تعاقد على فيلم "مستر إكس" مع المنتج أحمد السبكي، وصرح وقتها، أن كتابة السيناريو استغرقت عام كامل، كما شهدت العديد من جلسات التحضير مع المخرج محمد رشيد، بسبب أحداثه التي تدور بين مصر وإسبانيا.

ويشار إلى أن فيلم "مستر إكس" من فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وكتبت القصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج محمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

وينافس الفنان أكرم حسني، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل "مكتوب عليا"، إلى جانب عدد من الفنانين أبرزهم، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، وغيرهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل،  وإخراج خالد الحلفاوى.