الإثنين 29 ابريل 2024

بعيدا عن الرومانسية.. هدايا طريفة تضفي البهجة على يومك في عيد الحب

احد الهدايا

الهلال لايت 12-2-2022 | 23:39

ميادة عبد الناصر

في ظل الاستعداد لعيد الحب بالهدايا القيمة والفخمة التي ينتظرها كل الأزواج والمرتبطين من بعضهم البعض، يوم عيد الحب أو ما يطلق عليه "الفلانتين" هناك الكثير من المرح يمكن إضفاءه على هذا اليوم الرومانسي، وهو ما يكسر الروتين الخاص به، من خلال إضافة هدية طريفة من الهدايا التي أصبحت التريند الأول حول العالم لهذا العام، وتميزت بغرابتها وطرافتها في الوقت نفسه، حسب تقرير نشره موقع "تايمز أو أنديا" الهندي.

ومن بين أغرب الهدايا التي أصبحت متداولة بشكل كبير هذا العام، هو فوطة لونها أبيض مطبوع عليها قلب أحمر، ويمكن إضافتها ضمن الهدايا، كنوع من الدعابة ومن الهدايا الغريبة أيضًا، مفرش يمكن طبع وجه الحبيب والحبيبة عليه، بهيئة قلوب حمراء، لتعليقه على الحائط سواء في غرفة النوم أو المعيشة.

فوطة

وأصبح ورق تواليت المطبوع عليه عدد من القلوب الحمراء من الهدايا غير المعتادة في عيد الحب، بجانب أكياس الوسائد المطبوع عليها قلوب حمراء أو عبارة "أنا أحبك" باللغة الإنجليزية، وتعتبر من الهدايا الطريفة والمناسبة للمتزوجين.

ورق تواليت

وسادة

من الهدايا الغريبة أيضًا يتم استخدام القطط، ويمكن للشريكين من عشاق القطط أن يهدي أحدهما لوحة فنية مطبوع عليها قط يحمل فأر نافق، للتعبير عن حبه بطريقة مختلفة ومن الهدايا الطريفة أيضًا، هي طبع صور على الجوارب وإهدائها للحبيب أو الحبيبة، مع باقة من الزهور أو مجموعة من الشيكولاتة.

جوارب

Dr.Randa
Dr.Radwa