الخميس 16 مايو 2024

نادية الجندي تتوسط المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم (صور)

نادية الجندي

فن13-2-2022 | 21:04

حسام يونس

شاركت الفنانة نادية الجندي، جمهورها عدة صور من مهرجان جمعية الفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت نادية الجندي في الصور بصحبه الفنانة إلهام شاهين، وعلقت علي الصور كاتبة: "من حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم مع كل المكرمين والحاصلين علي جوائز ألف مبروك للجميع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

وقالت الفنان نادية الجندي، خلال كلمتها أثناء تكريمها: «مساء الخير جميعًا.. أنا سعيدة وفخورة جدًا بتكريمي انهاردة من جمعية الفيلم، جمعية لها تاريخ من الالتزام والنزاهة في منح جوائزها، لهذا السبب تحصد إعجاب وتقدير كل السينمائيين في الحقيقة».

وواصلت نادية الجندي: «أنا أول ما عرفت بالجمعية، من سنة 2002، عندما تم تكريمي عن دوري في فيلم الرغبة..  وقتها لم أكن أعلم شئ عن الجمعية، وسألت الراحل العظيم أحمد زكي، وكان بيتكرم معايا.. قلت له هناك جمعية تريد أن تكرمني.. فرد عليا قائلًا أن الجمعية لها مصداقية، وكل النقاد الذين في الجمعية على مستوى عالٍ من الخبرة والثقافة والوعي والمصداقية، وسعدت حينها بهذه الجائزة».

وتابعت نادية الجندي: «ولكن في الحقيقة أنا اليوم سعيدة أكثر بتكريمي، لأنه تكريم عن مسيرتي الفنية وعن مجمل أعمالي، وهذا يعني لي شيئين، أولًا: أنا قدرت أقدم فن راقي وهادف.. ثانيًا أنا استطعت أن أحقق المعادلة الصعبة، وهي إعجاب الجمهور والنقاد، وهذه المعادلة صعبة جدًا جدًا دفعت فيها كثير من حياتي، بس أنا سعيدة الحقيقة بيها جدًا، وسعيدة بمشواري والثقة التي استطعت أن أحافظ عليها طول هذه الفترة بيني وبين جمهوري وبين نقادي».
 
واختتمت نادية الجندي بتوجيه الشكر قائلة: «شكرًا للجمعية وشكرًا جدًا للأستاذ محمود عبدالسميع، وشكرًا لنادية الجندي اللي قدرت تصمد طول هذه السنين رغم كل الصعاب التي واجهتها.. سعيدة بيها فعلًا، وشكرًا لجمهوري الذي يحبني، وشكرًا ليكم جميعًا».