الإثنين 27 مايو 2024

«ليلي علوي» تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي

ليلي علوي

الهلال لايت 16-2-2022 | 13:27

إسراء خالد

لا تزال الفنانة ليلى علوي تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي، بعد احتفالها بـ«عيد الحب» على طريقتها الخاصة، واستعانتها بأحد المشاهد من فيلم «حب البنات»، وإعادة تصويرها مرة أخرى.

 ليلي علوي

وكانت الفنانة ليلى علوي نشرت عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو، تظهر فيه بإطلالتها في فيلم حب البنات، وتعيد تصوير المشهد عبر موقع «تيك توك»، وعلقت عليه قائلة: «عيد حب سعيد».

 أقرأ أيضًا:

لليوم الثامن.. «باي باي ثانوية» لـ محمد رمضان تتصدر تريند يوتيوب (فيديو)

بإطلالة مثيرة.. فلكلور سوري يحيي عيد ميلاد نسرين طافش (فيديو)

 

فيلم حب البنات

يشار إلى أن فيلم «حب البنات» تم عرضه عام 2004، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول وفاة أب، تاركًا لبناته غير الشقيقات ثروة مالية، ولكنه يوصي بوصية تجعلهم يضطرون إلى العيش مع بعضهما البعض، ويواجهن عدد من المصاعب.

الفيلم من بطولة حنان ترك، وليلى علوي، وأحمد عز، وأشرف عبد الباقي، وهنا شيحة، وخالد النبوي، وغيرهم الكثير، ومن تأليف نهاد عبد العزيز، وإخراج خالد الحجار.

 آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو فيلم «200 جنيه»، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم أحمد رزق، إسعاد يونس، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، وطارق عبدالعزيز.

ويدور الفيلم حول مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض مسلسلها «منوّرة بأهلها» من أعمال شاهد الأصلية، وبطولة النجوم: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، وبلال التونس، إخراج يسري نصر الله.