الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع حريق مسرح «الليسيه»

7-2-2017 | 13:57

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، موقع حريق مسرح "ليسيه الحرية" للتأكد من انتهاء أعمال الإطفاء والتبريد التى قامت بها الحماية المدنية.

 

كان قد تبلغ لشرطة النجدة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بنشوب حريق بمسرح الليسيه الكائن 16 شارع الشيخ ريحان دائرة قسم شرطة عابدين.. وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده عن طريق 22 سيارة، و"سلم هيدروليكى" من الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

 

وتبين من الفحص أن المسرح مكون من طابقين ونشب الحريق بخشبة المسرح بالطابق الأرضى وامتدت النيران للطابق العلوى، ونتج عن ذلك احتراق محتوياته بالكامل من أثاث "دون إصابات".

 

وبسؤال مستأجره المدعو محى الدين محمد محمد زايد، 62 سنة، صاحب شركة "البسمة" للإنتاج والتوزيع السينمائى، ومقيم دائرة قسم مصر القديمة، أيد ما سبق ولم يعلل سبباً لنشوبه، أو يتهم أو يشتبه فى حدوثه جنائياً.

 

وأسفرت التحريات الأولية عن أن المسرح ظل مغلقاً لفترة كبيرة، إلى أن تم إعادة تشغيله مؤخراً لتصوير أحد البرامج الخاصة بإحدى القنوات الفضائية.

 

وقد انتقل رفقة مدير الأمن خبراء المعمل الجنائى وأجروا المعاينة اللازمة.. وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.