الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ أسيوط: استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف

عصام سعد محافظ أسيوط

محافظات20-2-2022 | 16:52

دار الهلال

 أكد عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بالتنسيق بين الجهات المعنية بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة.

وأشار سعد، في تصريحات صحفية، إلى تنفيذ أعمال إزالة للتعديات خلال حملات تم شنها في مراكز: أبنوب والفتح ومنفلوط والبداري عقب أعمال الرصد الدورية التي تتم بالتعاون بين الوحدات المحلية والقروية وأملاك الدولة والتغيرات المكانية والمتابعة الميدانية وغيرها.

وأضاف سعد،  أن الحملات ستشمل كافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة لتنفيذ الإزالة في المهد فور رصدها، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتصدي لهم بكل حسم بتكثيف الحملات الميدانية؛ بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات ورصد المخالفات.

وأشار محافظ أسيوط، إلى توجيهاته المستمرة لأعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بالمتابعة الدورية واليومية لأي تعديات ومخالفة البناء على الأراضي الزراعية بالقرى والنجوع وتكثيف الجهود لإيقاف أي تعد أو مخالفة للقانون والعمل على التنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء والجهات المعنية لإزالة التعدي فورا.