الأحد 2 يونيو 2024

«الصحفيين»: بدء دفع المبالغ المتأخرة من دفعات الإسكان الاجتماعي.. غدًا

3-7-2017 | 18:36

 

أعلن أبوالسعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، بدء دفع المبالغ المستحقة من دفعات الإسكان الاجتماعي للمتأخرين عن الدفع لمدينة السادس من أكتوبر، وأيضا الراغبين في الدفع لمدينتي بدر والعبور، بداية من غد الثلاثاء.

 

وأضاف أبوالسعود، في تصريحات صحفية، اليوم، أنه سيتم الدفع بمكتب بريد النقابة حتى الواحدة ظهرا، وأنه تم إرسال رسائل دفع أقساط الإسكان الاجتماعي للأعضاء، خلال يونيو الماضي.

 

وكان محتواها أن على الزميل الحاجز في الوحدة، ودفع مقدما قيمته 9 آلاف جنيه، أن يدفع 4 آلاف جنيه، وأن من دفع مقدما 15 ألف جنيه، أن يدفع 10 آلاف، وذلك في أي مكتب بريد، علما بأن الرسالة وصلت للجميع بدفع 4 آلاف جنيه؛ بسبب نظام الرسائل الموحد. كانت لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين قد أكدت في وقت سابق، أنه جارٍ تخصيص عدد من الوحدات الجديدة لأعضاء النقابة من الإسكان الاجتماعي والمتوسط "دار مصر"، بعد تسعيرها تسعيرا جديدا خلال أيام، بحسب قول وزارة الإسكان.

 

وذكر أبوالسعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بالنقابة، أن على الزملاء الذين لم تصل إليهم رسائل، أو حذفوا الرسائل التي تلقوها بالخطأ، إرسال رقمهم القومي على رقم 1166، وفى حالة عدم الرد، يمكنهم تقديم شكوى للجنة الإسكان.