الإثنين 10 يونيو 2024

غدًا.. مؤتمر صحفي على هامش معرض «صنع في مصر»

4-7-2017 | 10:51

قال مسعد المصيلحي المستشار الإعلامي لمعرض صنع في مصر، إنه تم التنسيق مع السفير محمد إدريس مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية، وتم دعوة سفراء القارة الأفريقية جميعا والمستشارين التجاريين، للتعرف على جودة ومستوى التطور الكبير الذي تشهده الصناعة المصرية، إضافة إلى عقد اجتماعات ثنائية مع المصنعيين والمستثمريين المصريين أثناء فترة المعرض.

 

وأكد عمرو أباظه المدير التنفيذي لشركه أكسبريس عرب، اليوم الثلاثاء، أن المعرض يهدف إلى دعم عملية التنمية والنهوض بالاقتصاد المصري وتوفير المناخ اللازم للارتقاء بمستوى الصناعات المصرية ودعم وتطوير المنتج المصري ليحظي بالمكانة العالمية في السوق التنافسية العالمية.

 

وستقام فعاليات بافتتاح هذا الحدث الهام لدعم كافة الجهود المبذولة لإنجاح المعرض الدولى الأول لتشجيع المنتجات المصرية وفتح آفاق التصدير.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات الافتتاح الرسمي المقترح، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمركز القاهره الدولى للمؤتمرات، من أجل جعل مصر الغالية البوابة والمركز الإقليمي للنشاط الاقتصادي والصناعي في أفريقيا والشرق الأوسط، وسيقام مؤتمر صحفي عالمي عقب مراسم الافتتاح الرسمي للمعرض للإعلان عن التطور والتقدم الكبير لذي تشهده الصناعة المصرية خلال عام 2017.

 

وأكد أسر عاصم مديرالمبيعات أن أهم القطاعات المشاركه في المعرض قطاعات وزارة الانتاج الحربي وقطاع مشروعات الخدمه الوطنيه و قطاع الأﺛﺎث وﻣﻔﺮوﺷﺎت – ﻣﺴﺘﻠﺰﻣﺎت ﺑﻨﺎء وﻣﺎﻛﻴﻨﺎت وﻣﻌﺪات – أدوت ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ وﻣﺴﺘﻠﺰﻣﺎت إﺿﺎءة أدوات ﻣﻨﺰﻟﻴﺔ وأﺟﻬﺰه ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ﻣﻼﺑﺲ ﺟﺎﻫﺰة وأﺣﺬﻳﺔ وﺟﻠﻮد –منتجات بتروكيماويه وﻣﻨﺘﺠﺎت ﺑﻼﺳﺘﻴﻜﻴﺔ – ﻣﻨﺘﺠﺎت ﻏﺬاﺋﻴﺔ يحتوي المعرض علي منتجات مصرية فقط.

 

وأضاف بانه ستكون هناك خصومات خاصه علي هامش المعرض تصل الي 50 % وانه يسعده التقدم بدعوة جموع الشعب المصري للحضور الي المعرض الدولي الأول للمنتجات والصناعات المصرية صنع في مصر.

    الاكثر قراءة