الخميس 16 مايو 2024

نيمار يفضل السينما على "كلاسيكو الكأس"

7-2-2017 | 15:40

كتب: هيثم هلال

قرر جناح فريق برشلونة نيمار دا سيلفا، الخروج من أجواء كلاسيكو الكأس أمام أتلتيكو مدريد، فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، مساء اليوم.

واستغل الجناح البرازيلى غيابه بداعى الإيقاف عن المباراة التى تقام على ملعب كامب نو، لاصطحاب صديقته عارضة الأزياء برونا ماركيزين فى نزهة إلى السينما، مبتعدا عن الأجواء المشحونة قبل الكلاسيكو المرتقب.

وكشف موقع صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، عن أن نيمار استغل خروجه من قائمة الفريق الكتالونى التى تستعد لموقعة الروخى بلانكوس، ليصحب برونا إلى السينما، مطمئنا إلى قدرة فريقه على حسم بطاقة العبور إلى نهائى البطولة، بأفضلية الفوز فى العاصمة مدريد بهدفين مقابل هدف.

ومنح المدير الفنى لويس إنريكى قائد السليساو راحة من تدريبات الفريق أمس، فى محاولة لإخراجه من ضغط المباريات، على أن يكون التركى أردا توران البديل المثالى لاستكمال المثلث الهجومى بجوار ميسى وسواريز.

كان اللاعب البرازيلى حصل على إنذار فى مباراة الذهاب أمام أتلتيكو، ليكون الثالث له فى 5 مباريات خاضها فى البطولة هذا الموسم، ليغيب عن صفوف برشلونة فى ديربى الليلة، إلى جانب مواطنه رافينيا، ومحور الارتكاز بوسكيتس، بداعى الإصابة.