الخميس 26 سبتمبر 2024

تفاصيل انتقال مصطفى فتحي لـ«التعاون السعودي»

5-7-2017 | 09:54

وقع مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك، على عقود انتقاله لنادي التعاون السعودي بشكل رسمي لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل مليون و400 الف دولار.

 

وعقد محمد القاسم رئيس النادي السعودي، جلسة خاصة مع اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم، تم فيها توقيع العقود بحضور أحمد يحيى ويحيى علي وكيلي اللاعب بالإضافة إلى محمد شيحة وسيط الصفقة من النادي السعودي.

 

ووقع الزمالك على عقود الإعارة بشكل رسمي منتصف ليل الثلاثاء، متمثلاً في المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، بعد الموافقة على كافة البنود ووضع بند أحقية الشراء للفريق السعودي مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

 

وقام نادي الزمالك بوضع بند في تعاقد الفريق السعودي مع فتحي، وهو حصول الأبيض على عائد جديد حال إعادة بيعه في حالة إتمام التعاقد العام القادم بعد انتهاء الإعارة، وهو الحصول على نسبة 10% من قيمة الصفقة.

 

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على 600 ألف دولار، راتبًا سنويًا، وينضم اللاعب للفريق السعودي عقب لقائي الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري والمقرر له غدا الخميس، ومباراة أهلي طرابلس الليبي بالجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل.