السبت 18 مايو 2024

محافظة الجيزة تزيل ٦ حالات تعد على أملاك الدولة بالصف

إزالة حالات تعد على أملاك الدولة

أخبار24-2-2022 | 18:26

دار الهلال

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة وذلك في إطار تكليفات مشددة من أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الاراضي الزراعية وردع المخالفين. 

وقد قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة الصف بإزالة ٦ حالات بناء مخالف شملت إزالة غرف من البلوك الأبيض بإرتفاع ٣ أمتار تقريبا أرض أملاك الدولة في الاتجاه القبلي للطريق الإقليمي وإزالة سور من البلوك الأبيض بطول ٧٠ مترا بارتفاع ٣ أمتار أرض أملاك الدولة بمنطقة حاجر القومية. 

كما تم إزالة عقار بالبلوك الأبيض بدون سقف على مساحة ١٥٠ م2 تقريبا وبه سور على مساحة ٣٠٠م2 تقريبا أرض أملاك الدولة بمنطقة حاجر القومية، بالإضافة إلى إزالة أسوار من البلوك الأبيض بارتفاع 3 أمتار بداخلها غرفتين بالبلوك الأبيض بارتفاع ٣ أمتار أرض أملاك الدولة بجوار الطريق الإقليمي وإزالة عقار مبني بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية بدون سقف على مساحة ١٥٠ م٢ دور أرضي بإرتفاع ٤ أمتار على أرض أملاك الدولة، إلى جانب إزالة أساس بالبلوك الأبيض على مساحة ٢٠٠ م٢ على أرض أملاك الدولة بمنطقة حاجر القومية.

ونوهت المحافظة بأنه جار متابعة ورصد حالات التعديات، وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

الاكثر قراءة