الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يعلن قطع المياه عدة ساعات عن بعض المناطق بالمنصورة غدا

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات27-2-2022 | 20:00

دار الهلال

 أعلن  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية عن قطع المياه ببعض المناطق بمدينة المنصورة غدا الاثنين الموافق 28 فبراير الجاري من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا؛ لتنفيذ أعمال ربط خطوط مياه بشارع عبدالسلام عارف.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناء على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والذي يفيد بقيام الشركة بأعمال ربط خط 12، وخط 8 بوصة، بشارع عبدالسلام عارف بنطاق الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة.

وأوضح التقرير، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: "شارع عبدالسلام عارف- شارع سامية الجمل-شارع الترعة-منطقة المجزر الآلي- حي الأشجار-منطقة سندوب بالكامل".

ووجه مختار، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة؛ للتنسيق مع مسئولي الشركة؛ لسرعة إنهاء الأعمال، خلال الفترة الزمنية المحددة، وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدا أهمية اتباع الأصول الفنية والهندسية الواجبة في الأعمال التي يتم إجراؤها بخطوط المياه المشار إليها.

وأهابت محافظة الدقهلية، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة، بانقطاع المياه، وأيضا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، نطاق مناطق العمل، بضرورة اتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.