الخميس 23 مايو 2024

4 قرارات مهمة من إدارة الإسماعيلي لتصحيح المسار بعد استمرار سوء النتائج

الإسماعيلي

ملاعب الهلال3-3-2022 | 23:11

أحمد جمال

عقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، اجتماعا عصر اليوم بمقر النادي، وذلك لبحث عدة ملفات بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأصدر مسئولو الإسماعيلي عدة قرارات جاءت على النحو التالي:

1-  مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول بالنادي وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بواقع مبلغ 10 آلاف جنيه لكل مباراة وذلك في حالة حصد الفريق المركز الثاني عشر على أقل تقدير.

2-  وفي حالة احتلال الفريق مركز أدنى من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة 25٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول.

3-  اتفق مجلس الإدارة بالإجماع على تحمل قيمة 500 تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الـ12 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري.

4- قرر مجلس الإدارة تفويض المهندس يحيى الكومي في التواصل مع المستشار نصر عزام محامي الإسماعيلي لبحث كيفية الطعن على قرار الاتحاد الدولى "فيفا" بتغريم النادي مبلغ 136 ألف دولار بالشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو مهاجم الفريق السابق.