الخميس 2 مايو 2024

ماندو العدل يكشف عن الفئة التي يستهدفها «فاتن أمل حرب»

ماندو العدل

فن5-3-2022 | 16:19

منار بسطاوي

أكد المخرج محمد العدل الشهير بـ"ماندو"، أن مسلسل "فاتن أمل حرب" موجه لسيدات مصر، وذلك لما يتناوله من قضايا اجتماعية، وهي قضية الطلاق، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضان 2022، وتمنى أن ينال العمل إعجاب متابعينه، وجمهوره.

 

ونشر المخرج محمد العدل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة الإعلان الترويجي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: "على CBC وشاهد VIP في رمضان إن شاء الله.. يا سيدات مصر.. المسلسل ده عشانكم.. أتمنى يعجبكم.. يا كريم يا رب".

 

ظهرت الفنانة نيللي كريم من أمام محكمة الأسرة، وممسكة بفتاتين صغيرتين، في الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "فاتن أمل حرب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022.

 

ونشرت نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي الرسمي من مسلسل ""فاتن أمل حرب".

 

وكانت الفنانة نيللي كريم كشفت منذ أيام عن صور شبيهتيها، والمقرر مشاركتهما لها في مسلسل "فاتن أمل حرب"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وظهر الشبه واضحًا بين الفنانة نيللي كريم في طفولتها، وبين الفتاتين الصغيرتين، ونشرت نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لفتاتين صغيرتين، على طريقة الإستوري، وظهر الشبه واضحًا بينها، وبينهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa