السبت 1 يونيو 2024

آسر ياسين: «مبسوط من ردود الفعل حول فيلم 18 يوم رغم التعليقات السلبية»

7-7-2017 | 11:41

علق الفنان أسر ياسين علي آراء بعض الجمهور حول الألفاظ التي تضمنها فيلم ١٨ يوم الذي يشارك في بطولته، وأوضح أسر علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك أن الفيلم كان من المقرر عرضه منذ ٦ سنوات لكن لأسباب لا تعرفها لم يعرض.

وأضاف أسر: "ناس كتير علقت بالسلب والإيجاب عن الألفاظ و"الأصوات" في فيلم ⁧18 يوم⁩.. مجرد التعليق بالنسبة لي فهو اهتمام من الجمهور بالفيلم ورسالته بس إننا نركز على أن ليه الألفاظ ولا لأ بتتقال، بيقلل من مضمون الفيلم.. إحنا كلنا بنتفرج علي أفلام أمريكاني وبنسمع كلمة f…..k وغيرها مليون ألف مرة بس لأننا مش متعودين على النوع ده من الواقعية (حتى أنا شخصياً) فأحياناً بنتخض أننا نشوف فنان بنحبه أو معروف بينطق الألفاظ دي زي ما بنسمعها في الشارع.. مع ذلك حقيقي مبسوط من ردود الفعل وقد إيه الناس كان نفسها تشوف الفيلم ده وقَدرت ظروف المرحلة وأننا حاولنا نجسد عدة شخصيات من خلفيات مختلفة على قد ما قدرنا".

وأضاف: "معلومة أخيرة، لم يتقاض أي فنان أو فنانة أي أجر حرصاً منا علي تاريخ المرحلة وحفظها بغض النظر عن المادة. بالنسبة لي هي كانت تجربة شخصية تجاه حدث من أهم ما رأته بلادي ويستمر تأثيره إلى الآن في العالم أجمع، وأتمني أن نكون أصبنا، وفي الأول والآخر الحكم للجمهور”.