الأربعاء 22 مايو 2024

تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف

جوروج وسوف

فن9-3-2022 | 21:06

حسام يونس

أحتل الفنان جورج وسوف، قائمة الأكثر بحثًا على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد أن أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية قلقهم الشديد على الحالة الصحية للفنان له، وفور ظهوره على كرسي متحرك أثناء تواجده بأحد الشواطئ مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان، أمس، وسط تفاعل الجمهور والتقاط الصور التذاكرية معة، مما أثار ذلك تساؤل الكثيرين حول طبيعة الحالة الصحية للفنانة.  

يستمتع الفنان السوري جورج وسوف، حاليًا بقضاء وقته في مدينة بونتا كانا، على هامش جولته الغنائية هناك، ويتمتع بصحة جيدة، إلا أنه دائم التنقل على الكرسي المتحرك بسبب عدم قدرته على السير.

وكان وسوف شارك جمهوره أمس مقطع فيديو لها، ظهر فيه وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث غنوا له بصوت واحد "أبو وديع.. أبو وديع"، وتبادل معهم المزاح والتعليقات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "نزلت مفاجأة، لكن لا قدرت اشوف الشاطئ او الحفلة، بس شفت أحلى محبة في العالم، شكرا».

ويستعد المطرب جورج وسوف، لإحياء حفلٍ غنائيٍ جديد في مصر بأحد الفنادق في طابا يوم 13 مايو المقبل.

ومن المنتظر أن يطرح جورج وسوف أحدث أغانيه بعنوان "بعود عني"، خلال الفترة المقبلة، وكان قد نشر أخيرًا  فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "على سبيل المعايدة، حرص كل من الفنان وليد توفيق وعابد الفهد، بالإحتفال بعيد ميلاد الفنان جورج وسوف، حيث قاموا بمفاجأته على المسرح وسط حضور الآلاف من معجبيه".