الأربعاء 8 مايو 2024

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد في «صاحبة السعادة».. الإثنين (فيديو)

كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد

فن11-3-2022 | 21:28

حسام يونس

يحل الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان سليمان عيد، ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة "dmc"، يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ونشرت إسعاد يونس، البرومو التشويقي للحلقة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سهرة كلها كوميديا وهتخلي الغزالة رايقة!.. استنوا كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد مع صاحبة السعادة يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ومن المنتظر أن يكشف الثنائي خلال الحلقة، عن العديد من كواليس فيلمهم الأخير "الغزالة رايقة"، بالإضافة إلى تفاصيل حياتهم الشخصية، وأكثر أعمالهم الفنية خلال الفترة المقبلة، ويتطرق كريم محمود العزيز، إلى الحديث عن والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وكان آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، فيلم "من أجل زيكو"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.
 
ويشار إلى أن فيلم "من أجل زيكو" من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمود حافظ، يوسف صلاح، كارولين عزمي، والعديد من ضيوف الشرف ومنهم عمرو عبدالجليل، إسعاد يونس، يوسف صلاح، أحمد علي دياب، محمد ثروت، سليمان عيد، ليلى عز العرب، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

Egypt Air