الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ مطروح يفتتح أولى معارض "أهلًا رمضان" بتخفيضات 20%

محافظ مطروح خالد شعيب

محافظات15-3-2022 | 16:25

دار الهلال

أكد خالد شعيب محافظ مطروح ضرورة توافر كافة السلع واللحوم الطازجة بجودة عالية وبأسعار مخفضة استعدادًا لحلول شهر رمضان المبارك. 

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم ، أولى معارض (أهلًا رمضان) بمدخل طريق السلوم غرب مدينة مرسى مطروح، وذلك في إطار تجهيز وافتتاح عدد من المعارض لتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة بنسبة 20% للتخفيف عن المواطنين. 

وتفقد شعيب المعرض المكون من قسمين أحدهما للخضار والفاكهة واللحوم، والآخر للسلع والمواد الغذائية، ومتابعة توفير السلع الرمضانية، والتأكد من جودتها وأسعارها المخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق، مع الإعلان عنها يوميا بإذاعة مطروح الإقليمية والصفحة الرسمية لمحافظة.

ووجه باستمرار المعرض حتى أول مايو المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتابع شخصيًا عمل المعرض والمعارض الأخرى الجاري تجهيزها بمنطقة الطبية وعلم الروم وأمام الديوان العام للمحافظة وغيرها، مع الدفع بسيارات القوافل التي ستجوب جميع المناطق يوميًا؛ للتأكد من جودة السلع المعروضة المطروحة والالتزام بقيمة التخفيض المقررة.

كما وجه بتغطية اللحوم المعروضة حرصا على سلامتها والوصول بها إلى أقل سعر يتناسب مع المواطنين والتاجر لتكون في متناول الجميع؛ تيسيرا على المواطنين خلال الشهر الكريم.