الخميس 16 مايو 2024

ضحكة وخوف ودموع.. محمد رمضان يروج لـ «المشوار» مع دينا الشربيني

محمد رمضان

فن15-3-2022 | 22:31

حسام يونس

يواصل فريق وأبطال مسلسل "المشوار"، تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنان محمد رمضان.

ونشر محمد رمضان، عدة صور جديدة من كواليس التصوير تجمعة بالفنانة دينا الشربيني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "جاهزين للمشوار؟.. ماهر.. ورد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وطرحت شركة ميديا هب سعدي - جوهر، أمس، البرومو الدعائي الأول لمسلسل "المشوار"، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنان محمد رمضان.

ونشرت "MediaHub - سعدي جوهر"، البرومو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "قريب.. كل البِبان هاتفتح.. قريباً مسلسل المشوار في رمضان 2022.. من إنتاج شركة ميديا هاب سعدي جوهر.. للمخرج محمد ياسين.. قصة وسيناريو محمد فريد".

وقال محمد رمضان خلال البرومو: "لازم نحرّص من كل حاجة.. ولازم نكون جاهزين برد مقنع.. قريب كل البيبان هتتفتح».

وقام أبطال "المشوار" منذ أيام، بتصوير مشاهده في مقر مؤسسة «دار الهلال» الصحفية، حيث يتم التحقيق معه خلال الأحداث في قسم الشرطة، الذي تم بناء الديكورات الخاصة به، وذلك بعد تورطه في قضية تهريب آثار، ويُجسّد شخصية ماهر عاشور، الذي يعمل بشركة شحن في الإسكندرية، وتتورط معه زوجته ورد، التي تُجسّد دورها الفنانة دينا الشربيني، ومعهما ابنهما رحيم، ويظل مطاردًا ويلاحقه ضابط الشرطة المقدّم علاء، الذي يُجسّد دوره الفنان أحمد مجدي.

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وسوف يعرض حصرياً على قناة DMC.