الأحد 2 يونيو 2024

أحمد حلاوة يرد على شائعات وفاته: «أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة»

أحمد حلاوة

فن16-3-2022 | 19:49

حسام يونس

نفي الفنان أحمد حلاوة، شائعة وفاته، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه بخير وسيخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة، ووجه رسالة شكر إلى كل من سأل عليه.

ونشر أحمد حلاوة، عدة صورة احتوت على أنباء شائعة وفاته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: " إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى ..الحمد الله انا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة .. أشكركم جميعا على اهتمامكم .. وأطمئنكم اني بخير والحمد الله".

احتل أحمد حلاوة مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد أن كشفت ابنته هبة عن تطورات حالته الصحية عبر مكالمة هاتفية أجرتها لبرنامج "حديث القاهرة" مساء أمس الثلاثاء، وأكدت على تحسن حالته.

وصرحت هبة أحمد حلاوة أن حالة والدها الصحية أخذت في التحسن، لافتة إلى استبعاده من تحت جهاز التنفس الصناعي، ومؤكدة على أن حالته استجابت للعلاج، وأضافت أن إصابته بكورونا المستجد أثرت على أجهزته الحيوية.

وتابعت هبة أحمد حلاوة على أن ما يتم تداوله بشأن دخول والدها في غيبوبة أو فقدانه للنطق ليس له أساس من الصحة، وأن هذه الشائعات تؤثر بشكل كبير على حالته النفسية، وذلك لمتابعته جميع الأخبار التي تتداول عنه.

وأضافت هبة أحمد حلاوة أن والدتها أصيبت بجلطة في قدمها نتيجة الشائعات التي يتم تداولها عن والدها، لافتة إلى أنها أيضًا كانت حالتها الصحية متدهورة، ولكنها تعافت فبله، وغادرت المستشفى، وأنها لا تعلم تفاصيل تدهور حالته الصحية.