السبت 1 يونيو 2024

عارضة أزياء تتلقى صدمة بعد جراحة لرفع حاجبيها بخيوط عين الثعلب

جيسي كار

الهلال لايت 17-3-2022 | 21:12

إيمان علي

حققت عارضة أزياء من سيدني تُدعى جيسي كار، ملايين المشاهدات لمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، تشارك فيه تجربتها في إجراء عملية تجميل فاشلة لرفع حاجبيها، مؤكدة أنها تشعر بندم شديد، بعد صدمتها بالنتيجة النهائية.

وفي الفيديو، حذّرت جيسي من تكرار تجربتها مع عملية التجميل، حيث أشارت إلى أنها أقبلت على التجميل لكي تحصل على مظهر جذاب من خلال رفع زوايا حاجبيها.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن الآثار الجانبية التي خلفتها العلمية تركت جيسي بحاجبين مرفوعين ولكن غير متساويين، وانتفاخات في زواياهما بما يشبه "القرون".

وأشارت جيسي إلى أنها دفعت 2000 دولار، في أكتوبر 2021 مقابل إدخال خيوط وشد الجلد بما يُعرف باسم "شد عين الثعلب"، لكنها أصيبت بخيبة أمل شديدة من النتيجة النهائية، حيث لاحظت أن الخيوط لازالت مرئية بعد مرور أسبوعين من العملية.

كما أنها أصيبت ببثور منتفخة على جانبي جبينها، بالإضافة إلى حاجبين غير متساويين، وبعد ثمانية أسابيع انخفض الحاجبان إلى الوضع الأصلي، وبمرور الوقت أصبحت الخيوط أسوأ وأسوأ تدريجيا لدرجة أنها أصبحت مرئية تماما.

وعندما راجعت جيسي الطبيب، وضعها أمام أحد خيارين لإزالة الخيوط، إما جراحيًا، أو إذابة الخيوط باستخدام طريقة بديلة تعرف باسم Ultiformer، واختارت الفتاة الخيار الثاني بدلًا من الجراحة.

@_jessiecarr Reply to @_jessiecarr FOXEYE THREAD STORYTIME Part 2 #foxeye #foxeyethreads #foxeyethreadlift ♬ original sound - _jessiecarr