السبت 1 يونيو 2024

النيابة تستمع لوالدة ضحية «أبو النمرس» للمرة الثانية

8-7-2017 | 15:52

 

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، للمرة الثانية، إلى أقوال "إيمان.ع" ربة منزل، والدة "سارة.ح"، والتي قتلت هي وابنتها الرضيعة على يد زوجها لاستيضاح بعض النقاط بالقضية للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكانت النيابة العامة استمعت لأقوال شقيق المجني عليها "مصطفى.ع"، ووالدتها، والذين أكدوا في التحقيقات، على وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها (المتهم)، نتيجة لغيرته الشديدة، وشكه المستمر، فضلاً عن وجود خلافات مالية بينهم، نظرًا لعدم توفيره نفقات المنزل، واعتياده الإنفاق من المال الخاص بها.

 

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الكلية جدد حبس "حازم.ع" 32 سنة طباخ 15 يوماً، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بذبح زوجته وابنته البالغة من العمر 45 يوما، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجني عليها الأولى والثانية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

تلقى المقدم هاني عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها داخل مسكنهما بإحدى قرى المركز، فانتقل العقيد ضياء رفعت مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجني عليها طباخ وراء ارتكاب الجريمة.