السبت 11 مايو 2024

هنا الزاهد تتصدر التريند على جوجل بعد إطلالتها الأخيرة (صورة)

هنا الزاهد

فن22-3-2022 | 20:13

حسام يونس

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، تريند موقع مؤشرات بحث "جوجل"، بعد إطلالتها الأخيرة والتي نالت إعجاب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت هنا الزاهد، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة كاجوال، مرتديه بلوفر باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر منسدل مموج وميك آب بألوان وردية.

وتشارك هنا، في الموسم الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل إذاعي بعنوان "العصمة في إيدي"، بالتعاون مع الفنان أحمد حلمي، وإدوارد.

وكان الفنان إدوارد، نشر منذ أيام، عدة صور من كواليس تسجيل حلقات المسلسل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "استنونا في رمضان مع حبيبي وأخويا أحمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، على شبكة راديو النيل، من إنتاج كينج توت".

وفى سياق آخر، عُرض للفنانة هنا الزاهد أخيرًا، مسلسل "أنا وهي"، والذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل "أنا وهي" إطار كوميدي اجتماعي، مكون من 15 حلقة، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

والمسلسل من بطولة من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوى محمد علي،  محمد الصاوي، كريم عفيفي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، أحمد صبري غباشي  وبمشاركة العديد من الفنانين  الآخرين  كضيوف شرف  بالمسلسل.

Dr.Radwa
Egypt Air