السبت 4 مايو 2024

إثارة تحبس الأنفاس.. روجينا تغير جلدها في البرومو الثاني لـ «انحراف»

روجينا

فن23-3-2022 | 10:55

منار بسطاوي

طرحت قناة النهار الفضائية، البرومو الدعائي الثاني لمسلسل "انحراف" للنجمة روجينا، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

وتضمن البرومو الثاني ظهور النجمة روجينا، في لقطات متنوعة من الأحداث تعبر عن الغموض والإثارة، والتشويق التي تحبس الأنفاس خلال الأحداث، فتضمنت لقطات جريمة، ودراما نفسية، تعبر عن خليط فني متنوع، ممزوج بعدة ألوان درامية، تشير إلى تشعب الحبكات داخل قصة رئيسية واحدة، قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز في لوحة فنية رائعة.

واعتمدت الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليًا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الخروج من الشكل التقليدي لأدوارها، والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها.

وتميز أيضا الفنان محمد لطفي، في البرومو بلقطة مأخوذة من مشهد صامت، لعبه بحرفية عالية، زاد من درجة التشويق لمعرفة مدلول هذه الشخصية، بينما استطاع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، على اختيار الكادرات بعناية، وجمع لقطات من مشاهد متفرقة تقترب مدتها من 30 ثانية، تطرح تساؤلًا في ذهن المشاهد حول ماذا سترمي له باقي الأحداث.

ومسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف"، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa