السبت 18 مايو 2024

وكيل "تموين الوادي الجديد" يؤكد مواصلة المرور على المخابز لضبط الأسعار وضمان الجودة

المخابز

محافظات23-3-2022 | 15:20

دار الهلال

قال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، إن المديرية تواصل تطبيق قرار الحكومة بتحديد أسعار وأوزان الخبز الحر؛ وذلك طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء للحد من تلاعب أصحاب مخابز الخبز الحر والفينو.

وأضاف صلاح - في بيان اليوم/الأربعاء/ - أنه تم البدء في تطبيق القرار وذلك من خلال المرور على المخابز المختلفة لضبط الأسعار، بالإضافة إلى الكشف عن جودة ووزن الخبز المعروض للمواطنين وضمان الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، بجانب الكشف عن الشهادات الصحية للعاملين بالمخابز، بجانب إعلان أسعار الخبز الفينو والسياحي بمنافذ البيع في أماكن ظاهرة للمستهلكين.

وأشار إلى أن الحملات التموينية تنفذ يوميًا بالمخابز البلدي التي تنتج خبز بلدي مدعم لضمان جودته ووزنه، بجانب الحملات بجميع أسواق المحافظة لضمان ضبط الأسعار وتوافر المنتجات بكميات تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين، بجانب المرور الدوري على معارض "أهلاً رمضان" المنتشرة بمدن المحافظة وأفرع المصرية ماركت، ومنافذ البيع بالوحدات المحلية والقروية لضمان وصول السلع إلى جميع المستهلكين بالقرى والمراكز المختلفة.

وأكد انضباط الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتشكيل غرفة عمليات لتلقي بلاغات المواطنين، واستمرار الحملات لضمان.

الاكثر قراءة