الأربعاء 29 مايو 2024

رمضان 2022.. عمرو الليثي يقدم برنامج «طريق الخير» على راديو مصر

الإعلامي عمرو الليثي

فن23-3-2022 | 20:04

دار الهلال

يستعد الإعلامي عمرو الليثي، لتقديم برنامج إذاعي بعنوان "طريق الخير"، عبر محطة راديو مصر، خلال شهر رمضان المقبل 2022، ومن المقرر إذاعته يوميًا في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة.

ويهدف البرنامج إلى خدمة المحتاجين، حيث يقدم لهم العديد من الهديا التي تهدف إلى رسم الإبتسامة على وجهه المستمعين في شتى محافظات الجمهورية، ويقدم البرنامج خلال إذاعته على مدار الشهر  100 وظيفة، 150 عملية جراحات عامة،  500 عملية عيون لغير القادرين، 100 مشروع صغير، 100 جهاز عروسة، 60 رحلة عمرة، 30 شقة.

ويقدم البرنامج في الأساس العديد من الخدمات ومنها مساعدة الغارمات وأصحاب الديون، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.

وفي وقت سابق، أقام اتحاد رواد الأعمال العرب، احتفالية ضخمة، وتكريم نخبة من المبدعين والأكثر تأثيرًا في مجتمعاتهم.

واختير الدكتور عمرو الليثي، ضمن أفضل وأهم الشخصيات في الوطن العربي ومنحه الجائزة الدولية للتميز، واختياره أفضل إعلامي في العالم العربي.

ويأتي اختيار "الليثي" لدوره المهم في مجال الإعلام التنموي والخدمي، من خلال برنامج "واحد من الناس"، واستطاع المزج بين رسالته الإعلامية والخدمية، فضلًا عن رسالته الإعلامية المهمة في مد يد العون لعدد كبير من المحتاجين والمرضى وذوي الهمم والغارمات والأيتام.

يذكر أن الاحتفالية، شهدت تكريم نخبة من النجوم، منهم الفنان محمد صبحي، سوسن بدر، يوسف الشريف، سيد رجب، مي سليم، وإدوار، وغيرهم من النجوم.