الإثنين 13 مايو 2024

وكيل «التربية والتعليم» بالغربية يبحث ضوابط العمل وآلية تنظيم امتحانات الصف الرابع الابتدائي

ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

محافظات28-3-2022 | 19:01

دار الهلال

 بحث ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم ، مع مديري الإدارات التعليمية ضوابط العمل وآلية تنظيم الامتحانات الشهرية للصف الرابع الابتدائي؛ تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية. 

وهنأ وكيل الوزارة - في بداية الاجتماع، حسبما أفاد بيان صادر عن مدرية التربية والتعليم بالمحافظة - الحضور بحلول شهر رمضان المعظم، ثم ناقش آلية تنظيم امتحانات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي بجميع الإدارات التعليمية، والضوابط التي ستتم خلال عقد الاختبارات وفقًا لتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

وتم خلال الاجتماع أيضًا مناقشة ووضع آلية تفعيل القوافل التعليمية للصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي بشعبتيه، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية.

كما بحث خلال الاجتماع؛ تفعيل خطة تطعيمات تلاميذ المرحلة العمرية من سن 12 - 18 سنة، والجرعة الثالثة التنشيطية من مصل كورونا الخاصة بجميع العاملين.

وأكد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع، ضرورة الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من عمليات التعقيم والتطهير لجميع المدارس والدواوين، وكذلك مراجعة بطاقات التطعيم لجميع العاملين وكذلك المترددين من الجماهير على المؤسسات التعليمية؛ مضيفا أن تعليم الغربية حقق نسبة تقارب 100% من تلقي الجرعة الأولى والثانية لجميع العاملين.

واختتم وكيل الوزارة اجتماعه، بمناقشة كيفية تفعيل مبادرة "شاركني إفطاري" والتي يتم الإعداد والتنفيذ لها من خلال وحدة توطين أهداف التنمية المستدامة بالمديرية، والتي سيتم انطلاقها برعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتم مناقشة الهدف منها وآلية تنفيذها.

Dr.Radwa
Egypt Air