الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محمد محمود عن مباراة مصر والسنغال : "اللهم عاملنا برحمتك لا بعدلك"

محمد محمود

فن28-3-2022 | 20:22

دار الهلال

حرص الفنان محمد محمود، على دعم المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، والدعاء لهم بالفوز على منتخب السنغال، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة فى العاصمة السنغالية داكار.

وكتب محمد محمود، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "غدا.. مباراة مصر والسنغال.. اللهم عاملنا برحمتك لا بعدلك".

ونجح منتخب مصر في اقتناص فوزًا ثمينًا أمام نظيره السنغالي بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الجمعة الماضية، على استاد القاهرة، في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

والفوز يعطي منتخب مصر دفعة معنوية رائعة قبل مواجهة الإياب، الثلاثاء المقبل، في العاصمة السنغالية داكار، من أجل تحديد صاحب بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

وتأكيد غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم مدافعا منتخب مصر، عن مباراة الإياب أمام السنغال ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ويغيب الونش عن المباراة بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب أمام السنغال، التي أقيمت باستاد القاهرة، بعدما تلقى بطاقة صفراء خلال مباراة الجابون ضمن مشوار الفراعنة في المونديال.

بينما يغيب محمد عبدالمنعم، بسبب الإصابة التي لحقت به بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية.