الجمعة 10 مايو 2024

رغم رحيلهما.. «السر» يجمع عهدي صادق وأحمد حلاوة في رمضان 2022

أحمد حلاوة وعهدي صادق

فن28-3-2022 | 22:49

أشرف سلام

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد رحيل الفنان عهدي صادق، اليوم، عن عمر ناهز الـ72 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى العناية المركزة بمركز القاهرة لأمراض الكلى، وسبقه الفنان أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، عن عمر ناهز الـ73 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وهناك مفارقة غريبة، فرغم رحيلهما، إلا أن الجمهور على موعد لمشاهدة آخر أعمالهما الفنية في رمضان 2022، حيث يشاركان في عمل واحد هو مسلسل «السر» مع حسين فهمي، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي.

ويُجسّد أحمد حلاوة في مسلسل "السر" دور محام كبير وهو والد مايا نصري، التي تقوم بدور محامية متزوجة من نضال الشافعي، ويُجسّد حسين فهمي خلاله شخصية رجل أعمال، أما وفاء عامر فتقوم بدور سيدة شعبية تسكن بأحد الأحياء البسيطة بالقاهرة.

وكان صناع المسلسل انتهوا من تصويره في العام 2018، وكان مقررًا عرضه في العام 2019، لكن تم تأجيله إلى رمضان 2020، قبل أن يواجه مشكلات في عرضه، قبل أن يقرر صُنّاعه عرضه في رمضان 2022عبر قناة "art حكايات".

وتكشف مايا عن أسرار في حياة زوجها نضال ورجل الأعمال حسين فهمي وعن سر كبير يربط شخصيات العمل، لتواجه بعض التحديات في إطار من الدراما التشويقية.

ورغم إرجاء عرض المسلسل، إلا أن ذلك لن يؤثر على عرضه في رمضان 2022، نظرًا لأن أحداثه لا ترتبط بتوقيت زمني.

وانتهى صناع المسلسل من تصويره عبر 60 حلقة من المقرر عرضها على جزأين، الأول في رمضان 2022 والثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني، وفضّل منتجوه عدم الانتظار إلى رمضان 2023 لعرض الجزء الثاني.

Dr.Radwa
Egypt Air