الجمعة 21 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. الإعلان الرسمي لـ«العائدون» (فيديو)

مسلسل العائدون

فن29-3-2022 | 09:23

همت مصطفى

طرحت شركة ميديا هب – سعدي جوهر المنتجة، الإعلان الرسمي لمسلسل «العائدون»، والمقرر أن يخوض  السباق الرمضاني  المقبل 2022.

ونشرت الشركة المنتجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم، فيديو قصير جديد للمسلسل، وكتبت مروجة: «العائدون من داعش هيروحوا فين؟ هو ده السؤال!الإعلان الرسمي لمسلسل العائدون، رمضان 2022».

وكان السيناريست باهر دويدار كشف عن كواليس مسلسل «العائدون»، موضحًا أنه عمل مخابراتي تشويقي، وبدأ العمل عليه منذ شهر رمضان الماضي، مؤكدًا أن تجاربه في الملف الأمني ومخزونه المعرفي كانا المحرك الرئيسي في الكتابة.

وأضاف، خلال تصريحات تلفزيونية: «المسلسل عبارة عن قضية أمنية أحداثها وقعت في هذا التوقيت، وخطر كان يهدد العالم أجمع ولم يكن أحد يتخيله أو يشاهده، وفي مصر التفتت إليه القيادة التي كلّفت الأجهزة الأمنية بالجواب عن ذلك السؤال، وعندما وردت الإجابة كان هناك تحدٍ كبير».

وأشار إلى أن المسلسل عبارة عن دراما مرتبطة بأحداث ومتغيرات المنطقة العربية، ويتناول ما يمكن وصفه بمصطلح «إعادة تدوير الإرهاب»، وتدور أحداثه في 6 دول، وبه ممثلون من جنسيات عربية.

وأكد أن الإرهاب له صُنَّاع وسماسرة، كما كان ملف الغاز مفتاح ألغاز ما حدث بالمنطقة السنوات الماضية، مشددًا على أن المعركة المقبلة هي معركة «تشكيل الوعي».

مسلسل «العائدون» من بطولة «أمير كرارة، ميدو عادل، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، أحمد الأحمد، جنيد زين الدين، إسلام جمال، رشا بلال»، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد جلال.