الأربعاء 8 مايو 2024

ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها قبل ظهورها في رمضان 2022 (فيديو)

ياسمين عبدالعزيز

فن31-3-2022 | 21:15

حسام يونس

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ظهورها في موسم رمضان 2022، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل حتى الآن.

ونشرت ياسمين، فيديو جديد لها، عبر "إنستجرام"، وهي تضع ميك أب، وظهر معها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وتظاهر خلال الفيديو بالتعجب من رؤيتها وسألها قائلًا: "ياسمين.. أنتِ قلتِ أنكِ لن تشاركي في شيء رمضان هذا العام"، لترد عليه دون الكشف عن تفاصيل العمل، قائلة: "ومن قال إني سوف أظهر في رمضان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

 

وأعاد زوجها الفنان أحمد العوضي نشر الفيديو ذاته، عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلًا: "يا ترى عاملة إيه يا ياسمين".

وأشار عدد من رواد التواصل الاجتماعي إلى أن ياسمين وكريم سوف يشاركان في إعلان تجاري، بينما قال آخرون إنهما سوف يقدمان عملًا فنيًا قصيرًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز كان مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان الماضي "2021"، ويعد أول عمل فني يجمعهما بعد زواجهما.

ودارت قصة مسلسل "اللي مالوش كبير" حول قصة حب تجمع بين "غزل" و"سيف الخديوي" وصراعهما مع الماضي الذي يمنعهما من بداية صفحة جديدة في حياتهما.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، بسنت النبراوي، بدرية طلبة، صبا الرافعي، محمود ياسين، وأحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Egypt Air