الإثنين 29 ابريل 2024

رمضان 2022.. مهند حسني يواصل تصوير "ملف سري" (خاص)

مهند حسني

فن2-4-2022 | 19:51

رحاب العوضي

يشارك الفنان الشاب مهند حسني، هذا العام في سباق رمضان 2022، بمسلسل "ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة، بعد مشاركته في رمضان الماضي، بمسلسل "الطاووس"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. 

كشف مهند حسني في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن أحدث أعماله الدرامية التي يتشوق لعرضها في رمضان الحالي، وعن وجهة نظره في السوشيال ميديا، وسر تقديمه أعمالا درامية منذ أن بدأ مشواره الفني.

وقال "مهند": أعمل حاليًا على تصوير مشاهدي في مسلسل "ملف سري"، حيث أجسد فيه شخصية "كريم" والدور جديد ومختلف عما قدمته من قبل وأفضل أن يتفاجأ المشاهدين بالدور، وأكثر مشاهدي تجمعني بالفنان هاني سلامة، وجاء ترشيحي للعمل من شركة فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وسعدت بعودتي للعمل في بيتي للمرة الرابعة لأنها هي التي قدمتني للجمهور للمرة الأولى في مسلسل الأب الروحي، من خلال تقديمها للوجوه الجديدة الشابة.

وتابع: وللمرة الأولى يجمعني عمل مع الفنان هاني سلامة الذي يتسم بأنه قمة في التواضع، والفنان إدوارد، والفنان ماجد المصري، والفنان علاء مرسي، وأيضا المخرج حسن البلاسي فهذا العمل هو أول تعاون بيننا وفي الحقيقة سعيد جدًا بهذا التعاون، وشعرت بأني تعاونت معه في عدة أعمال لأنه شخص رائع ولديه رؤية في السيناريو ويتعاون مع الجميع بصورة كاملة. 

وفي سياق متصل، واصل مهند حديثه عن سر تقديمه أعمالًا درامية فقط، منذ بداية مشواره الفني وحتى الآن، ولماذا لم نراه في أعمال سينمائية أو مسرحية، قائلًا: أسعى أن أتواجد في جميع الأعمال المسرحية والسينمائية كما أسعى دائمًا لتقديم أعمال مختلفة، أنا صبور وانتظر التواجد في عمل قوي يترك أثرًا كبيرًا.

وتطرق "حسني" إلى تفاعله مع السوشيال ميديا ووجهة نظره بها، قائلًاً: أحاول قدر المستطاع أن أتواصل مع الفانز على السوشيال ميديا، وأرى أنها أصبحت جزءًا من العمل لأنها كلها عوامل مكملة لبعضها البعض، وفرضت نفسها علينا وأصبحت عصر جديد نواكبه حاليًا، كما أنني أعتبرها حصالة أضع فيها رصيدي الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa