الخميس 16 مايو 2024

طعنها فى الشارع واختطفها.. تفاصيل بشعة فى جريمة قتل ربة منزل بالهرم

مقتل ربة منزل بالهرم

الجريمة4-4-2022 | 00:54

مصطفي السيد

شهدت محافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، حيث عثر على ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالهرم وبجوارها قدم طرف صناعي.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالى يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقة بمنطقة كعابيش بالهرم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل 42 سنة، أثر إصابتها بعدة طعنات، وعثر بجوارها على طرف صناعي تم التحفظ عليه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بإشراف المقدم محمد الصغير مفتش الفرقة إلى أقوال ابنة المجني عليها ، والتى أوضحت فى التحقيقات أنها ذهبت مع والدتها لأداء صلاة التراويح، وبعد ذلك ذهبا إلى السوق ليتفاجآ بقيام المتهم يدعى "ق" قادماً راكبًا توك توك، وقام بطعن ربة المنزل في جنبها ثم أخذها في التوك توك وفر مسرعاً.

وأضافت "ما عرفتش ألحقها أخذت توك توك وجريت وراها، وصلت للعقار وكان في آثار دماء كثيرة في الحوش.. ثم تفاجأت بالمتهم "ق" ينزل من السلم مهرولًا وعند سؤاله عن والدتي أجاب: "أمك فوق"، وعندما صعدت للشقة وجدتها جثة هامدة.