الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد العدل عن «فاتن أمل حربي»: الواقع أسوء بمراحل

ماندو العدل

فن4-4-2022 | 16:28

منار بسطاوي

أكد المخرج محمد العدل الشهير بماندو العدل على أن مسلسل "فاتن أمل حربي" يستعرض بعض الحقائق التي تعيشها المطلقات، لافتًا أن الواقع الذي تعيشه أسوء بكثير.

ونشر ماندو العدل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "الناس اللي شايفة أن فاتن أمل حربي صعب ويوجع.. أحب بس أقولكوا أن الواقع اسوأ بكتير.. وأنا شفت بعيني حالات لستات صعبة جدًا جدًا وإن إحنا حاولنا نهونها عليكم.. فاتن عندها أمل وهتحارب عشانه.. لسة الرحلة طويلة ومليانة فرح وحزن.. يا كريم يا رب".

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "فاتن أمل حربي"، دخول سيف شريف سلامة، المنزل والذهاب إلى المطبخ حيث كانت فاتن "نيللي كريم" تقوم بتحضير الطعام، ليفاجأ بفتح نافذة المطبخ، ليقوم بإغلاقها، وتدور مشاجرة كلامية بينمها في المطبخ حول النافذة، وبعدها حول بيع سيف سيارتهم التي عليها شيكات لم تدفع بعد، ويخبرها بأنه أشترى سيارة أخرى جديدة.

وجن جنون فاتن وبدأت تقلل من شأنه، لتبدأ بعد ذلك مشاجرة جديدة بينهما حول أن "الرجال قوامون عن النساء"، وتعاير فاتن زوجها بأنه أخذ منها ذهبها، ودخل به مشاريع فاشلة خسر فيها مالها، وأنها تنفق على البيت أكثر منه، مما يثير غضب سيف ويقوم بتعنيفها وضربها.

ومسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، وهالة صدقي، وشريف سلامة، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، ومن إخراج ماندو العدل. 

الاكثر قراءة