الثلاثاء 21 مايو 2024

جوارديولا عن مواجهة ليفربول: لقد كنت علي خطأ.. والفرق الأخرى عليها بذل المزيد

جوارديولا

ملاعب الهلال7-4-2022 | 14:57

محمد نبيل

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على مواجهة  ليفربول المرتقبة، لافتا إلى أن ليفربول ومانشستر سيتي في السنوات الماضية نجحا في رفع مستوى البريميرليج، حيث ضاعفنا عدد الأهداف التي كانت تسجل في الدوري الإنجليزي من قبل.

وتابع فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نحن ندفع بعضنا البعض كثيرا، وتدرك الفرق الأخرى، أنه يتعين عليها بذل المزيد من أجل مطاردتنا، وهذه هي الحقيقة".

وأشار جوارديولا أن فارق الـ 14 نقطة لصالح مانشستر سيتي كان غير حقيقي، لقد كنت علي خطأ، لعبنا مباراتين أخريين أكثر من ليفربول، وبعد تحليل المباريات فقدنا النقاط أمام كريستال بالاس وساوثهامبتون.

وعن خسارة نقاط في لقائين، تابع مدرب السيتيزنز: الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي صنعنا بها الفرص في كلتا المباراتين، لكنها كرة القدم، وهو الأمر نفسه في كريستال بالاس، حيث كنا مذهلين.

واختتم جوارديولا حديثه عن المنافسة، قائلا: لقد عشت هذا عندما كنت في برشلونة أحيانا أتلتيكو، لكن عادة برشلونة وريال مدريد، هنا دائمًا 5 أو 6 فرق، لكن في السنوات الخمس الماضية، اثنان وهما مانشستر سيتي وليفربول.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليفربول يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف، علي ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي، في إطار الجولة ال32 من الدوري الانجليزي.

ويحتل السيتي المركز الأول برصيد 73 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وتعد مباراة الفريقين الأحد المقبل بنسبة كبيرة هي مباراة الحسم للبريميرليج هذا الموسم، ويسعي لاعبو السيتي إلى حسم المباراة لصالحهم والابتعاد عن الريدز، بينما يأمل رجال كلوب في قلب الطاولة وتحقيق الفوز والاقتراب من التتويج بالدوري.