الخميس 16 مايو 2024

كلوب يدافع عن انخفاض مستوى محمد صلاح: كان الأمر قاسيًا

كلوب وصلاح

ملاعب الهلال8-4-2022 | 13:48

دار الهلال

دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن محمد صلاح، نجم الريدز، في ظل انخفاض مستواه الفترة الأخيرة مع الفريق، مؤكدًا على وجوده ضمن تشكيل مباراة مانشستر سيتي المصيرية في الدوري.

عانى صلاح من غياب عن التسجيل منذ منتصف فبراير الماضي، إلى جانب الأحزان التي تطارده على المستوى الدولي بالفشل في التأهل رفقة المنتخب المصري لكأس العالم بقطر 2022 بعد الخسارة أمام السنغال، بالإضافة لكثرة القصص التي تطارده الفترة الماضية بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، قبل مواجهة مانشستر سيتي، عن صلاح، قائلًا:" لم أكن أعرف عن القصص التي تدور من حوله، لقد كان الأمر قاسيًا، اللعب لمدة 120 دقيقة ست مرات أو أيا كان، ولا القصص التي كتبت عنه، والتي حتى لا أعرف ما هى".

وأتم:" نعم تجربة خوض المباريات الكبيرة يساعد كثيرًا بالتأكيد، لكنه ليس الشئ الوحيد الذي تضعه في اعتبارك عندما تضع تشكيل المباراة، لكنه واحدًا منهم".

وعلى الرغم من ابتعاده عن التهديف منذ فترة طويلة إلا أن صلاح مازال يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا وبفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه دييجو جوتا، زميله بالفريق.