الأحد 28 ابريل 2024

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل وآخر موعد للسداد

فاتورة التليفون الأرضي

تحقيقات19-4-2022 | 12:32

أماني محمد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022، حيث يمكن للمواطنين بدء سداد فاتورة التليفون الأرضي الآن.

 

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

ويمكن للمواطنين الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، من خلال عدة وسائل من بينها الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من هنا

  • حيث يقوم العميل بإدخال رقم التليفون الأرضي ثم الضغط على اظهر الفواتير
  • تظهر في النتيجة قيمة الفواتير المستحقة للسداد وتاريخ السداد

كما يمكن الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالرقم، عبر الاتصال التليفوني من الخط الأرضي بالرقم المختصر لشركة المصرية للاتصالات وهو 19777.

وقد أتاحت الشركة المصرية للاتصالات إمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي عن بعد، خلال الفترة من 15 أبريل مع إعطاء فترة سماح للمواطنين حتي يوم 15 مايو القادم، وفي حالة التأخير عن هذا الموعد يتم تحويل التليفون الأرضي إلى استقبال.

اقرأ أيضا

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. يبدأ تحصيلها اليوم

اتفاقية بين"المصرية للاتصالات" و"الاستثمار الأوروبي" بـ150 مليون يورو للتوسع في شبكة المحمول

خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل 2022

وفي حالة الرغبة في سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل 2022، إلكترونيا، يمكن الدخول أولا إلى هذا الرابط الخاص بخدمات السداد الإلكتروني بعد الدخول إلى موقع الشركة المصرية

  • يتم إدخال رقم التليفون، وكود المحافظة
  • الضغط على عرض الفاتورة.
  • اختيار سداد
  • إدخال البريد الإلكتروني ثم الضغط على سدد
  • كما يمكن الدفع لأكثر من فاتورة

 

كانت قد وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي - الذراع التمويلية للاتحاد الأوروبي - للحصول على قرض متوسط الأجل بقيمة 150 مليون يورو للتوسع في شبكة النطاق العريض الداعمة لخدمات الجيل الرابع (4G) الخاصة بها.

تأتي هذه الخطوة في ظل سعي الشركة المصرية للاتصالات نحو تطوير وتحسين تغطية شبكة الهاتف المحمول الخاصة بها من خلال إنشاء 2000 موقع جديد لأبراج المحمول وزيادة السعات الخاصة بالأبراج الحالية من خلال إضافة طبقات جديدة ستساهم هذه الشراكة، التي تعد حاليًا أكبر قرض مقدم من بنك الاستثمار الأوروبي لتطوير شبكات الهاتف المحمول في إفريقيا، في مد الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك المناطق الأقل كثافة سكانية وكذلك تعزيز القدرة التنافسية للخدمات المقدمة وتوفيرها بأسعار مناسبة.

Dr.Randa
Dr.Radwa