الأحد 19 مايو 2024

خطوة واحدة من الموت.. سيدة تخاطر بحياتها لتنظر من جرف ارتفاعه 160 قدمًا

الجرف والمرأة فوقه

الهلال لايت 19-4-2022 | 23:40

ميادة عبد الناصر

خاطرت امرأة بحياتها وهي تقف بشكل خطير بالقرب من حافة جرف متهدم يبلغ ارتفاعه 160 قدمًا أثناء تواجدها في ويست باي في دورست.

ووفقا لصحيفة تيلجراف، أظهرت صورة انه أثناء الاستمتاع بالشمس في عيد الفصح في المنتجع الساحلي ، اقتربت إحدى النساء كثيرًا  من حافة منحدر معروف بعدم استقراره.  

يأتي ذلك بعد أشهر فقط من تحذير سلطات دورست للزائرين من البقاء بعيدًا عن أجزاء من واجهة الجرف ، بعد الانهيار الصخري الدراماتيكي الذي أدى إلى سقوط الحطام في البحر على طول الشاطئ الشرقي في 9 نوفمبر 2021.

وحذر متحدث باسم وكالة البيئة في ذلك الوقت من أن سطح الجرف قد انهار نتيجة هطول الأمطار الغزيرة مما جعل المنحدرات غير مستقرة  وحذروا من أنه لا توجد مسافة آمنة على الإطلاق  وذكروا أنه عليك فقط ان تتبع لإشارات وتبقى بعيدًا ، فلا شيء يستحق المخاطرة بحياتك من أجل المشي

نظرًا لأن المنحدرات مصنوعة من الحجر الرملي الناعم ، يمكن أن تنفصل الشظايا بسهولة عن الوجه ويشتهر ويست باى ، الشاطئ الموجود أسفل المنحدرات ، باستضافته لمشاهد من الدراما ITV Broadchurch. كما أنه في عام 2016 ، هبطت صخرة مغليثية يبلغ ارتفاعها 70 قدمًا ووزنها أكثر من 100 طن إلى الرمال أدناه .