الثلاثاء 21 مايو 2024

أدعية رمضان (22 ـ 30)| نور الشريف يدعو «اللَّهُم افتح لأدعيتنا أبواب الإجابة ولا تردنا خائبين»

نور الشريف

فن23-4-2022 | 18:06

همت مصطفى

يُعد الدعاء واحدًا من العبادات العظيمة في الإسلام، وهو يقربنا إلى الله، وحثنا رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، على الإكثار من الدعاء في كل وقت، وخاصة شهر رمضان الكريم، فهو أفضل الشهورعند الله.

وتحت عنوان «أدعية رمضان»، تقدم بوابة «دار الهلال»، أدعية في شهر رمضان المبارك لقرائها ومتابعيها، ونقدم اليوم بعنوان «نور الدعاء» دعاءً جديدًا بصوت الفنان نور الشريف.

ويدعو نور الشريف في اليوم الثاني والعشرين (22) من رمضان 2022، ويناجي ربه ويقول: «اللَّهُمَّ نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم، أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة».

«ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرتُ في أمري، وأنتَ العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضُرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري».

«اللَّهُمَّ نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم، أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطر أجاب يامن يقول للشيء كُن فَيَكُونُ، اللهم لا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الرحمين».