الثلاثاء 28 مايو 2024

أسلاك حديد داخل علبة تونة تشعل غضبا من متجر ألماني شهير

التونة

الهلال لايت 24-4-2022 | 21:46

ميادة عبد الناصر

في واقعة اثارت جدلا واسعا بين رواد السوشيال والمتسوقين كشف أحد المتسوقين من سلسلة متاجر آلدي الشهيرة المعروفة في ألمانيا أن ابنه عثر على "قطع من الأسلاك" في علبة تونة ، وناشد عملاق السوبر ماركت أن يسترجع المنتج. 


ونشر الأب  مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمغناطيس يجذب الأجزاء المعدنية الموجودة داخل علبة التونة وجاء في المنشور: "كان لدى ابني ما يبدو أنه قطع من الأسلاك في سمك التونة الخاص به". 

وفى رد فعل على هذا المقطع قام متجر آلدى  بطلب ستدعاءً  لأصحاب  منتج لتونة في بورتفيو واستجابت شركة البقالة للتغريدة وطلبت من الأب إعطائها ملاحظات عبر نموذج عبر الإنترنت .

كتب ممثل Aldi: "نحن قلقون من رؤية هذا ونود إجراء مزيد من التحقيق". 

يأتي هذا المنشور بعد أن واجه المتجر الشهير رد فعل عنيف من العملاء مؤخرًا مع شكاوى تتراوح من الذي يتم تقديمه في سنغافورة إلى المتسوقين الذين تعرضوا لتوبيخ من قبل الموظفين. 

وفي العام الماضي  أيضا ، اشتكت امرأة من قيام أمين صندوق ألدي بتوبيخها لأنها قامت بتعبئة البقالة ببطء شديد في عربة التسوق ، بينما قال آخرون إنهم تعرضوا لنفس المحنة.  

لدى الدى العديد من المنتجات الحالية التي تم استدعاؤها ، بما في ذلك البطانية الكهربائية ، وطباخ الضغط ، والمكنسة الكهربائية وحوض الزبدة وقال موقعه على الإنترنت: "في مناسبات نادرة ، تظهر أسئلة تتعلق بجودة المنتج أو سلامته أو أخطاء في التغليف أو الشحن في عالم البيع بالتجزئة".