الإثنين 6 مايو 2024

تمساح يخدع فتاة وخطيبها ويهاجمهما .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-4-2022 | 15:48

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذى ظهر فيه اثنان من الباحثين عن المغامرات  والذين كانوا محظوظين  بشكل كبير لأنهما ما زالا على قيد الحياة بعد اندفاع تمساح من الماء إليهما بعد ان كانوا يعتقدون إنه مجرد عصاه في الماء.

كانت كاثرين ديبال وخطيبها كاميرون بيتس يصطادان قبالة قاربهما الذى يبلغ طوله 4.6 متر بالقرب من جزيرة كولان ، في الإقليم الشمالي .

قالت السيدة ديبول إن الزوجين لاحظا شيئًا مريبًا يكمن في المياه القريبة و طوال الوقت الذي كنا فيه هناك ، كنا نذهب ، '' هل هذا تمساح أم أنه عصا؟ ثم استدارت العصا.

صوّر الزوجان لحظة جذب التمساح إلى القارب ويُرى الوحش الخطير يسبح سريعًا إلى القارب  ثم يتم لفت انتباه التمساح من خلال تصوير الهاتف المحمول على جانب الطنين ويطلق الحيوان نفسه من الماء ويوجه رأسه في اتجاه الهاتف.

للحظة ، تمكن من التمسك بحافة السفينة بقدميها الأماميين قبل أن تغوص مرة أخرى في الماء.

وقالت ديبول: "لقد كانت صدمة مطلقة ، فقد استمرت حوالي ثانيتين فقط ، لكنها شعرت أن الوقت قد توقف"وأضافت أن تجربة الاقتراب من الموت ستجعلها تفكر مرتين في الشعور بالرضا عن الأنهار في الإقليم الشمالي وقالت "يجب احترامهم ... لن نرتكب هذا الخطأ مرة أخرى". 

يقوم الباحثون عن المغامرة بأرشفة رحلاتهم في جميع أنحاء البلاد على وسائل التواصل الاجتماعي وقناتهم على YouTube ، "TIDES - Kat and Cam's Kimberley Adventure وتُظهر مقاطع الفيديو الزوجين يصطادان بالرمح في المياه الخلابة قبالة سواحل الإقليم الشمالي

Dr.Randa
Egypt Air