السبت 18 مايو 2024

الحلقة الـ 23 من «يوتيرن».. نانسي صلاح تدعي الحمل من أيمن القيسوني

مسلسل يوتيرن

فن24-4-2022 | 21:11

دار الهلال

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل «يوتيرن»، الكثير من الأحداث المشوقة، ومنها قيام يارا «ريهام حجاج» بمعرفة مكان شوقي «محمود حافظ» بعد مراقبة فيلا يوسف «أيمن القيسوني».

كما شهدت الحلقة شك يوسف في أميرة «نانسي صلاح»، ولكن الأخيرة خدعته وأخبرته بأنها حامل.

الحلقة 22 من مسلسل يوتيرن 

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل "يوتيرن"، الكثير من الأحداث، منها قيام يارا "ريهام حجاج"، بالذهاب إلى ابنة خالتها، وفتشت غرفتها وأخرجت المسروقات التي سرقتها.

كما شهدت الحلقة أيضًا، ذهاب هدى "عبير صبري" إلى يوسف "أيمن القيسوني"، وكشفت له خطة خالد "كريم قاسم" في الاحتيال على يارا، كما أحضرت شوقي "محمود حافظ" والذي اعترف بكل تفاصيل الواقعة.

وتعرض والد يارا "توفيق عبدالحميد"، لوعكة صحية وتم نقله إلى المستشفى، بسبب انفعاله على ابنه ياسر "محمود حجازي".

الحلقة 21 من مسلسل يوتيرن 

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "يو تيرن"، الكثير من الأحداث المثير، منها اتفاق يارا "ريهام حجاج" مع زوجة خالد "عبير صبري"، للتعاون معًا من أجل الانتقام من الذين قاموا بإيذائها.

وشهدت الأحداث أيضًا، رفع قضية على "نورهان" من قِبل الشخص الذي ارغمها على توقيع إيصال الأمانة، ولكن تؤدي شهادة والد يوسف "عماد رشاد" إلى حفظ القضية.

الحلقة 20 من مسلسل يوتيرن

بدأت الحلقة 20 من مسلسل "يو تيرن"، باكتشاف هدى "عبير صبري" أن زوجها يخبئ صناديق خاصة به يوجد فيها مجموعة هواتف من نفس النوع، وبداخلها مكالمات مسجلة بين خالد "كريم قاسم" وشوقي "محمود حافظ"، وهم يتفقان على التخطيط إلى الحادث وتقسيم المال بينهم.

كما اكتشفت هدى أيضًا، أن السيدة التي صدمها خالد بالسيارة هي زوجة شوقي، وكان يجلس خالد في الوقت ذاته مع والدته التي طلبت منه الطلاق من هدى والزواج من يارا، ويعلم الأخير أن زوجته قد قابلت يارا ليبدأ في القلق والتوتر حول سبب مقابلتهم.

الحلقة 19 من مسلسل يوتيرن

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "يوتيرن"، رفع ياسر "محمود حجازي" دعوى حجر علي والده "توفيق عبد الحميد"، وطلب من المحامي بدء اتخاذ الاجراءات القانونية.

بينما حاولت يارا "ريهام حجاج"، الانتحار أثناء وجودها في النيابة، وذلك بعد شهادة السيدة التي تعمل لديها في المنزل ضدها، وشهادة السائق الذي ادعي خيانتها معه، فيما طلبت زوجه خالد "عبير صبري" الطلاق منه.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف "أيمن القيسوني"، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

أبطال مسلسل «يو تيرن» 

ومسلسل «يو تيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الاكثر قراءة